اخر المواضيع         

 

 
 
قديم 07-28-2009, 10:26 PM   #1
أبوعبدالعزيز
مشرف سابق له من الشكر أجزله









أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً


 آخـر مواضيعي
 



نادي الشباب ,,,,,,




افتتح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب تركي الخليوي يوم أمس الثلاثاء مركز النادي الصيفي الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة الذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية للعام الثالث على التوالي، وحضر الحفل مدير الشئون الاجتماعية بوزارة الشئون الاجتماعية بمنطقة الرياض عبد الرحمن المقبل ونائب رئيس الجمعية الخيرية لرعاية لمكفوفين الدكتور صالح بن إبراهيم المهنا، ومندوب بنك الرياض محمد الربيعة إضافة إلى عدد من مسئولي التربية الخاصة.
وسيستمر المركز الذي يشارك فيه أكثر من 145 طالباً لمدة شهر كامل ويستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف إعاقاتهم، ويشرف عليه نخبة من المختصين بذوي الاحتياجات الخاصة يمتلكون خبرات علمية وعملية كبيرة في إدارة المراكز الصيفية والتعامل مع هذه الفئة.
وتتنوع أنشطة المركز ما بين رياضية وألعاب ومسابقات ورحلات وزيارات ترفيهية، إضافة إلى محاضرات تثقيفية وتوعوية ،كما يقدم وجبات غذائية مجاناً للمشاركين وملابس رياضية ،إضافة إلى العديد من الجوائز والهدايا.
من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الإدارة تركي الخليوي أن نجاح المركز في الأعوام السابقة كان دافعاً كبيراً لاستمرارية فعاليات المركز لهذا العام ، مؤكداَ على شهادة عدد من المسئولين وأسر الأطفال المشاركين في المركز على أهميته وفعالياته كانت بمثابة شهادة تميز انفرد بها النادي محققاً شعار أن نادي الشباب ليس رياضياً فقط.
وقدم رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور فهد العليان شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة خالد البلطان على دعمه المتواصل لبرامج اللجنة واهتمامه الكبير بالمركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال: “لقد قطفنا ثمار مركزين في العامين الماضيين ، وها نحن ندشن المركز الثالث لهذا العام الذي يشهد تزايداً كبيراً للمشاركين فاق عددهم 145 مشاركاً لهذا العام ،مقدماً شكره وتقديره لبنك الرياض على رعايته للمركز للعام الثالث على التوالي ،كما شكر جمعية المكفوفين ونادي الصم وجميع المسئولين والمشرفين على المركز.
وأضاف: “لقد اتخذنا في اللجنة مبدأ أن النادي ليس رياضياً فقط، حيث باركت الإدارة هذا التوجه ودعمته حتى تحقق الشعار وبات واقعاً ملموساً”.من ناحيته قدم نائب رئيس الجمعية الخيرية لرعاية المكفوفين الدكتور صالح المهنا شكره وتقديره للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان ورئيس مجلس الإدارة خالد البلطان على تفضلهما باحتضان ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم وزرع البسمة على شفاههم من خلال فعاليات المركز الصيفي ،وقال: نشكر الإدارة الشبابية على نشاطها المبارك الذي أطلقته منذ ثلاث سنوات ولا أشك أنها بادرة حسنة تستحق من الجميع الشكر والثناء والتقدير، وطالب المهنا بقية الأندية الرياضية أن تتبع ذات منحى نادي الشباب في خدمة المجتمع بكافة شرائحه من خلال برامج هادفة ومفيدة.




المصدر
http://www.arriy.com/view-article.php?id=20653&mid=6

أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 07-29-2009, 03:02 PM   #2
gamdi001
Registered User
 
الصورة الرمزية gamdi001
 

 










gamdi001 غير متواجد حالياً


 آخـر مواضيعي
 



مشكوووووور اخوي أبو عبدالعزيز
على هالخبر المفرح

gamdi001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش الشباب يغازلون.. انا اقولكم ليش... الشادن منتدى الإستراحة والتعارف 2 06-16-2003 12:35 AM
نكت+نكت شبل منتدى الإستراحة والتعارف 2 01-21-2002 04:32 PM
نكت+نكت+نكت(اللي يبي يزهق من الضحك يدخل هنا).. شبل منتدى الإستراحة والتعارف 2 01-21-2002 04:31 PM
نكت قصيرة وجميلة الريان منتدى الإستراحة والتعارف 4 01-08-2002 02:25 AM
الكاميرا الخفيه شبل منتدى الإستراحة والتعارف 0 12-29-2001 04:27 PM


الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ngham4host
نغم هوست للاستضافة والتصميم والدعم الفني